دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-11

هيئة تجارية أمريكية تحقق في اتهام جوجل لـ Sonos بانتهاك براءات اختراعاتها

الرأي نيوز - قالت لجنة التجارة الدولية الأمريكية إنها ستحقق في المزاعم التي رفعتها شركة "ألفابت"الشركة الأم لجوجل ضد Sonos التي تزعم أن شركة الصوتيات المنزلية انتهكت براءات اختراع جوجل من خلال استيراد مكونات صوتية معينة.
 
ولم تذكر الوكالة المنتجات المحددة التي يُزعم أنها تم استيرادها في انتهاك محتمل لقانون التجارة الأمريكي، وقالت إنها لم تتخذ أي قرار بعد بشأن الأسس الموضوعية للقضية، وتضيف الشكاوى الجديدة إلى معركة براءات الاختراع المستمرة بين الشركاء السابقين حول تكنولوجيا الصوت ومكبرات الصوت الذكية ، بما في ذلك الدعاوى القضائية في كاليفورنيا وكندا وفرنسا وألمانيا وهولندا.
 
وفازت Sonos بحظر استيراد بعض أجهزة جوجل من اللجنة التجارية في يناير، وفي الشهر الماضي ، رفعت جوجل دعاوى قضائية في محكمة فيدرالية في كاليفورنيا تقول فيها أن Sonos جديدة تنتهك تقنية مساعد الصوت العديد من براءات اختراع جوجل، ووصف سونوس تلك الدعاوى القضائية بأنها "تكتيك تخويف".
وقالت اللجنة التجارية إنها ستحدد موعدًا لاستكمال تحقيقها في مزاعم جوجل الأخيرة في غضون 45 يومًا ، وستحدد جلسة استماع بشأن الأدلة.
عدد المشاهدات : ( 405 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .